ووجه " مرزوق " بضرورة باستمرار توفير الرعاية والعناية بالمواطنين خلال أوقات انتظارهم ، خاصة كبار السن وتوفير كافة سبل الراحة لهم من كراسي ثابتة ومتحركة، وتوفير المقاعد الكافية ومنع وقوف أي مواطن خلال فترة انتظار الخدمة .
وتفقد المحافظ الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة، وتابع التطبيق الذكي لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالمخلفات الصلبة الواردة بالابلكشن، واستعرض عدداً من شكاوى المواطنين وتجمعات المخلفات قبل وبعد الرد على الشكاوي من قبل الدكتورة مي سمير مدير إدارة التواصل المجتمعي والتوعية وبناء القدرات، مشددا على سرعة الاستجابة والرد على شكاوي المواطنين .
وخلال جولته استمع محافظ الدقهلية إلى عدد من المواطنين المترددين لتقديم طلباتهم أو شكواهم ، ووجه بسرعة البت فيها وفقًا للقانون وتيسير الإجراءات عليهم ، مؤكدًا أن التعاون والتنسيق بين محافظة الدقهلية وكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات متواصل ومستمر لخدمة المواطنين في مختلف القطاعات .