محافظة الدقهلية

لقاء محافظ الدقهلية بمسئولي قطاعات الكهرباء ومسئولي الإعلانات بالمحافظة
بتاريخ :26/06/2022

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة ، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بمسئولي قطاعات الكهرباء ومسئولي الإعلانات بالمحافظة حيث استعرض محافظ الدقهلية خلال الاجتماع وسائل وأفكار تعزيز موارد الدولة من خلال الإعلانات وأكد علي ضرورة تنفيذ تيسيرات من جانب قطاعات الكهرباء بهدف مساندة إدارة الإعلانات في نشر وتعليق إعلانات المعلنين على أعمدة الكهرباء بنطاق مراكز ومدن المحافظة .
ووجه "مختار" بتشكيل لجنة من رئاسات المراكز والمدن والأحياء وإدارة الإعلانات وقطاعات الكهرباء تشرف علي تركيب الإعلانات على أعمدة الكهرباء بالمراكز والمدن على مستوى المحافظة .
كما وجه "مختار"لمدير عام إدارة الإعلانات لضرورة وضع نظام موحد لتنفيذ الإعلانات بالمدن وخاصة المنصورة عاصمة المحافظة حرصًا علي المظهر الحضاري .
كما أكد على ضرورة الالتزام بقواعد وشروط لائحة الإعلانات الجديدة وسداد المديونيات المستحقة لصالح موارد الدولة .
وأشار مختار إلى أن المحافظة حريصة على تعظيم موارد الإعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لتقديم خدمات حكومية متميزه للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة .
حضر الاجتماع المهندس عبد الناصر عبد الفتاح رئيس قطاع كهرباء جنوب الدقهلية والمهندس فتوح علام رئيس قطاع كهرباء شمال الدقهلية والسيدة رشا أحمد مدير عام الإعلانات بالمحافظة والسيد ياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بديوان عام المحافظة .