محافظة الدقهلية

لقاء محافظ الدقهلية مع حجاج الجمعيات الأهلية التابعة للتضامن الاجتماعي
بتاريخ :26/06/2022

حرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم علي مشاركة حجاج أبناء الدقهلية الفائزين ببعثة الحج من خلال الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية فرحتهم قبل سفرهم لأداء مناسك الحج هذا العام 1443ه /2022م ، وذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية وممثلي الأزهر والأوقاف ومشرفي بعثة الحج بالدقهلية . هذا وقد سلم "مختار" عدد 134 حاج بالدقهلية تذاكر وتأشيرات الحج وقدم لهم التهنئة بفوزهم بحج بيت الله الحرام وتمني لهم رحلة موفقه وحج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن بإذن الله .
هذا وقد وجه "مختار" لوكيل وزارة التضامن بالمحافظة إلى ضرورة المتابعة المستمرة مع المشرفين على بعثة الحج بالدقهلية لتذليل العقبات وتلبية احتياجات الحجاج أبناء الدقهلية بالأراضي المقدسة .
كما وجه "مختار" السادة مشرفي البعثة على ضرورة التواصل المستمر مع جميع الحجاج أبناء الدقهلية ومتابعة الحالة الصحية لهم وتوفير كافة احتياجاتهم وحل كافة المشكلات التي قد تواجههم اثناء أداء المناسك .
وقال "مختار": للحجاج أبناء الدقهلية نسألكم جميعًا الدعاء لمصر وللدقهلية وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء فدعواتكم في الأراضي المقدسة بإذن الله مقبوله .
وبمشاعر السعادة والسرور، تبادل الحجاج مع محافظ الدقهلية عبارات السرور والفرح قبل التوجه لبيت الله الحرام لأداء الفريضة بعد انقطاع دام عامين بسبب جائحة كورونا، حيث حرصت محافظة الدقهلية على توفير كافة سبل الراحة للحجاج وذويهم خلال انتقالهم من الدقهلية لمطار القاهرة.