محافظة الدقهلية

المحافظ يتفقد نماذج من اعمدة الإنارة والتجميل الحضارية للحدائق ومداخل المنشآت والشوارع الجانبية مساهمة من مصانع الشناوى بالدقهلية
بتاريخ :21/03/2021
فى اطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأهمية تفعيل دور المجتمع المدنى والجهود الذاتية للمشاركة مع اجهزة الدولة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر، تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نماذج من اعمدة الإنارة والتجميل الحضارية للحدائق ومداخل المنشآت والشوارع الجانبية بالمدن وإضائتها ولتظهر بشكل حضاري..
وثمن محافظ الدقهلية جهود المجتمع المدنى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات
مشيرا ان محافظة الدقهلية رائدة فى الجهود الذاتية والمجتمع المدنى بها لا يبخل ابدا فى تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين..
وجدير بالذكر ان هذه النماذج من الاعمدة جاءت تبرعا مقدما من السيد فاضل الشناوي صاحب مصانع الشناوي للبلاستيك بأجا بمحافظة الدقهلية وقد استمع المحافظ منه الي شرح مفصل عن الاعمدة المشار اليها حيث قال انها مصنعة ومعالجة ضد الكسر وجميع العوامل الجوية الشمس والمطر والاتربة فضلا عن انها عازلة ضد التيار الكهربي ..
هذا وقد اكد محافظ الدقهلية ان هناك تعاون وتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى بهدف دعم مشاركته المتواصلة مع اجهزة المحافظة للعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في جميع المجالات بقطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.