محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يهنئ قيادات ورجال الشرطة المصرية البواسل ومواطني الدقهلية وشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة.
بتاريخ :23/01/2021
يتقدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لقيادات الشرطة المصرية ورجالها البواسل ومواطني الدقهلية، والشعب المصري العظيم بخالص التهاني القلبية، بمناسبة الذكري ال69 لعيد الشرطة المصرية، تلك الذكري التي يحتفل به الشعب المصري في الـ 25 من يناير من كل عام، متمنيا المزيد من التوفيق والسداد والازدهار لجميع القيادات الشرطية ورجال الشرطة بمختلف القطاعات الأمنية...
وبهذه المناسبة اكد محافظ الدقهلية ان جميع أعضاء جهاز الشرطة و قياداته وضباطه وافراده بمحافظة الدقهلية بمختلف تخصصاتهم لهم كل التقدير والعرفان لما يقومون به ولما يبذلونه من كل غال ونفيس في أداء واجبهم الوطني ورسالتهم السامية، لتحقيق الامن والامان في ربوع محافظة الدقهلية والحفاظ علي مقدرات الوطن فهنيئا لهم في عيدهم..
وفي هذا الاطار أشاد محافظ الدقهلية بالدور الكبير لجهاز الشرطة المصرية في حفظ الأمن والتصدي للإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية في ربوع مصر جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة، وقد نوه محافظ الدقهلية لجهود رجال الشرطة المستمرة مع أجهزة المحافظة في التصدي لظاهرة التعديات واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، تطبيقا للقانون وحفاظا على هيبة الدولة، وتحقيقا لحفظ الاستقرار وتوفير الأمن والامان للمواطنين وللسير قدما في تحقيق التنمية الشاملة وفق خطط حكومية تستهدف مختلف المجالات تحقيقا لرضا المواطنين في ربوع مصر وبدعم متواصل من السادة الوزراء وبمتابعة مستمرة للسيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وذلك في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. وكل عام والجميع بخير ..