محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في اجتماع رؤساء مدن المنطقة المركزية : - العرض الشخصي لاي أعمال غير اعتيادية جديدة قبل تنفيذها - النظافة في مقدمة الأولويات حرصا على صحة المواطنين ونظافة البيئة والمظهر الحضاري - من لا يعمل وفق رؤية وخطط محددة ليس له مكان معنا ولا تضيعوا جه
بتاريخ :28/06/2020
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع رؤساء مراكز ومدن المنطقة المركزية وتشمل حي شرق وغرب ومدينة طلخا والمنصورة وبحضور مدير إدارة المركبات وإدارة المخلفات الصلبة.
وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المدن والأحياء بضرورة العرض الشخصي لاي أعمال مقترح تنفيذها قبل البدء فيها مشيرا إلى أن النظافة في مقدمة الأولويات حرصا على صحة المواطنين ونظافة البيئة والمظهر الحضاري.
وأكد محافظ الدقهلية لرؤساء المدن على ضرورة العمل وفق رؤية وخطط محددة وأن من لا يمكنه القيام بالعمل على الوجه الاكمل ليس له مكان في منظومة العمل التنفيذي قائلا "لا تضيعوا جهودنا وجهود الدولة هباءا"،وأوضح أن مشروع شارع 306 لتوفير فرص عمل كريمة للشباب مع الحفاظ على الشكل الجمالي للشارع .
وأوضح محافظ الدقهلية أن إنشاء اكشاك للمواطنين لابد أن يضع في الإعتبار الحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة ولا يشوه المكان ويوضع وفق ضوابط واضحة.
وفي ذات السياق شدد مختار على رؤساء المدن بتقسيم عمال النظافة على مناطق بكشوف يحدد فيها اسماء العمال وعددهم والمشرفين عليهم والسائقين لتحديد المقصرين ومحاسبتهم واثابة المجتهدين .
وأكد محافظ الدقهلية أنه عليكم حسن توظيف السيارات المكنسية لتعظيم الاستفادة منها ولابد من رفع كافة السيارات على جانبي الشوارع بالتنسيق مع إدارة المرور لرفع تجمعات الأتربة تحتها،وتكثيف المرور الميداني لاص
لاح ما يوجد وتغيير كشافات الاضاءة المتعطلة ودهان الأعمدة والاشجار وترميم الحفر وتلافي كافة السلبيات بالشوارع.