محافظة الدقهلية

فى اطار تكثيف الاجراءات الاحترازية بديوان عام المحافظة اليوم : *نائب محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع مسئولي الطب الوقائي، ويتابع عملية اخذ عينات وتحليلها فوريا من العاملين بالديوان العام
بتاريخ :19/05/2020

في إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

عقد السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ اجتماعا مع مسئولي الطب الوقائي بحضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والأستاذة منال الغندور السكرتير المساعد لتحديد الاجراءات اللازم اتخاذها تجاه منع انتشار فيروس كورونا.

وأكد نائب المحافظ أننا سنتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة وحماية العاملين بالديوان العام والمترددين من أهالي الدقهلية ،وطلب من مسئولي الطب الوقائي أخذ مسحة لكافة المخالطين لمحافظ الدقهلية للاطمئنان على حالتهم الصحية ومدى سلامتهم لاتخاذ الاجراء المناسب تجاه كل شخص..
وفى ذات السياق تابع نائب المحافظ عملية اخذ العينات وتحليلها من العاملين بديوان عام المحافظة والتى تمت بمعرفة فريق الطب الوقائى بمديرية الصحة بالدقهلية وقال نائب المحافظ ان ذلك يأتى بهدف الاطمئنان على صحه جميع العاملين بالديوان العام والتأكد من سلامتهم.