محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في اجتماعه مع مديري المديريات : تكثيف التنسيق بين مختلف المديريات وزيادة التعاون بينهم هناك مجهودات كبيرة تبذلها الدولة ويجب أن يشعر بها المواطنون
بتاريخ :06/04/2020

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا بعد ظهر اليوم مع مديري المديريات بالمحافظة لاستعراض ومناقشة آليات الأداء والعمل على تكثيفه خلال هذه المرحلة بما يناسب حجم المسؤوليات.

وقال محافظ الدقهلية إن هناك مجهودات كبيرة تبذلها الدولة ويجب أن يشعر بها المواطنون ،والدولة تقدم الكثير من المساعدات للمستحقين والأولى بالرعاية في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة ،ولا ندخر جهدا في علاج المحتاجين من المواطنين على نفقة الدولة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الجهاز التنفيذي يتحمل على عاتقه مسئولية كبيرة تجاه المجتمع والمواطنين خاصة خلال هذه المرحلة التي تعيشها البلاد في ظل التصدي لفيروس كورونا، ويجب ألا يعوقنا هذا الموضوع عن الأداء بكل قوة في مختلف القطاعات بالمحافظة.

وأكد مختار على ضرورة أن تجري الأعمال في كافة القطاعات بالتوازي حتى نعظم الاستفادة من الجهد والوقت ،وأضاف أننا جميعا نستهدف ارضاء المواطنين وان هذا يتطلب تضافر الجهود والاخلاص فى العمل لتحقيق المزيد من الانجازات لصالح مواطني الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائده .

واشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة أن نعمل جميعا كفريق عمل واحد موضحا انه لا أحد يمكن ان ينجح بمفرده وأن الجهاز التنفيذي يمثل الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين في كل مكان بنطاق المحافظة.