محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في اجتماع متابعة موقف أعمال رصف الطرق والشوارع : سرعة الانتهاء من توسعة ورصف شارع الدراسات التنسيق الكامل بين الطرق والجهات المعنية للبدء الفوري في أعمال الرصف
بتاريخ :04/04/2020

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع لجنة الطرق لاستعراض موقف مشروعات الرصف بعدد من الطرق والشوارع التي يتم تنفيذها ومعوقات الانتهاء منها .

وأكد محافظ الدقهلية على سرعة الانتهاء من توسعة ورصف شارع الدراسات بالمنصورة نظرا لاهميته البالغة وموقعه المتميز كمدخل رئيسي لعدد من المراكز والقرى ،وطلب من رئيس حي شرق المنصورة التنسيق والتعاون التام مع الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق الكامل بين الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والوحدات المحلية المعنية لسرعة الانتهاء من كافة مشروعات الطرق والانتهاء من أعمال رصف 16 طريق وشارع والتي تبلغ تكلفتها 210 مليون جنيه.

وطالب محافظ الدقهلية شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز بسرعة الانتهاء من أي أعمال تحتاجها عمليات الرصف بالشوارع على أن يتم الاستفادة القصوى من ساعات حظر التجول خلال هذه المرحلة.

وأكد محافظ الدقهلية للجميع بضرورة سرعة الإنجاز والتعاون التام بين كافة الجهات المعنية للانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل وتيسير حركة النقل والتحرك للمواطنين والسيارات.

حضر الإجتماع السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الحميد المصري مدير مديرية الطرق وعدد من مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري ورئيسي حي شرق وغرب المنصورة ومسئولي شركات المياه والكهرباء والغاز وعدد من مديري الإدارات المعنية بالمحافظة.