محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يأمر بتوزيع المساعدات المالية الشهرية للحالات الانسانية المستحقه وتسليمها لهم فى منازلهم بمراكز المنصورة والمنزله ودكرنس
بتاريخ :25/03/2020

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الاهتمام بالإنسان ومراعاة الجوانب الانسانية والاجتماعية وتقديم كافة اوجه الدعم والمسانده للحالات المستحقة من المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية .
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية بتسليم المساعدات المالية الشهرية للحالات الانسانية المستحقه فى منازلهم من خلال لجان التضامن الاجتماعى بنطاق المحافظة.
واوضح المحافظ ان هذه الحالات كان من المقرر استقبالهم باللقاء المفتوح الذى كان يعقد الثلاثاء من كل اسبوع بديوان عام المحافظة والذى تم تعليقه فى اطار الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة بمنع التجمعات للحد من فيروس كورونا.
وأكد محافظ الدقهلية على أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر والحالات الانسانية المستحقه وبالرغم من كل الظروف واضاف اننا نعمل على تقديم كافه سبل الدعم اللازم لها بالتعاون مع كافه الاجهزة التنفيذية والمؤسسات الاجتماعية.
ومن جانبه اوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى انه تم بالفعل تسليم المساعدات المالية الشهرية لعدد من الحالات الانسانية فى مراكز المنصورة والمنزلة ودكرنس، مشيرا انه انتقل مندوبين من الادارات الاجتماعية التابعه بالمراكز المشار اليها لتسليم المساعدات المالية لهذه الحالات فى منازلهم وبعد ان تم بحث حالتهم موضحا بانه تم تقديم هذه المساعدات بمساهمة مؤسسه التكافل الاجتماعى التابعه لمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية .