محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية:غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية والاندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب من الساعة 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس
بتاريخ :19/03/2020

تنفيذا لقرار السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي أصدره صباح اليوم في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز (المولات) التجارية والاندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا ابتداءا من اليوم وحتى 31 مارس الجاري.
وأوضح محافظ الدقهلية أن القرار يشمل غلق ما يُماثل الأماكن المشار إليها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.
وأضاف محافظ الدقهلية أن القرار لا يسرى على المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها،كما أنه لا يسرى على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية.