محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في الجمالية : 2 مليون جنيه لرصف طريق ترعة الجمالية و2 مليون ضمن الخطة الاستثمارية المقبلة رضى الناس هو الهدف الذي نعمل من أجله وهو الذي يرضيني
بتاريخ :06/11/2019

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، بزيارة لمدينة الجمالية بدأها بالتوجه إلى رئاسة المدينة يرافقه الأستاذ نادر محي الدين، رئيس المركز.
وتفقد شاروبيم، المركز التكنولوجي وشدد على ضرورة تيسيير إجراءات الخدمة للمواطنين، وقال إن إنشاء المراكز التكنولوجية من شأنه تسهيل إجراءات استلام الخدمة من قبل المواطنين والقضاء على البيروقراطية والفساد.
وتفقد محافظ الدقهلية، الأعمال الجارية في طريق ترعة الجمالية وفرد السن تمهيداً لأعمال الرصف وأعمال تدبيش ترعة الجمالية، وقال إنه تم اعتماد مبلغ 2 مليون جنيه في الخطة الاستثمارية الماضية و2 مليون جنيه في الخطة الاستثمارية العام المقبل.
وتفقد شاروبيم، يرافقه النائب علاء عساسه، عضو مجلس النواب، مستشفى الجمالية المركزي وطلب من مدير المستشفى إقامة إستراحة للمرضى وتوفير أماكن لجلوسهم، وتفقد عدد من الأقسام مستمعاً الي المرضى عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة، وأكد على أن رضى الناس هو الهدف الذي نعمل من أجله وهو الذي يرضيه، وتفقد المدرسة الفنية للتمريض بالجمالية.