محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في لقاء المواطنين اليوم : المعاينة علي الطبيعة لأحد الاماكن لنقل محول كهرباء النسيمية تنفيذ الحكم القضائي الصادر باسترداد أرض مدرسة البرامون المتبرع بها
بتاريخ :05/11/2019

وجه الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لرئيس مركز ومدينة المنصورة، بتشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة لأحد الاماكن المقترح نقل محول قرية النسيمية، اليها وتحديد ما إذا كانت الأرض أملاك دولة أم أملاك خاصة بأحد المواطنين واذا كانت املاك دولة يتم تخصيصها فورا لصالح شركة الكهرباء وإذا كانت ملكية خاصة لأحد المواطنين لابد من موافقة صاحبها أول.
جاء ذلك بعد أن تقدم أحد المواطنين من قرية النسيمية مركز المنصورة، بشكوي يتضرر فيها من وضع شركة الكهرباء محول كهربائي على أرض يمتلكها، ورفض الشركة نقل المحول بالرغم من وجود ارض بديلة.
كما وجه محافظ الدقهلية، لمدير الشئون القانونية بالمحافظة، ورئيس مركز ومدينة المنصورة بتنفيذ الحكم القضائي الصادر لأحد المواطنين باسترداد قطعة أرض ملكه بقرية البرامون، كان قد تبرع بها لبناء مدرسة بعد أن يقوم بسداد التكلفة المالية لنقل محول الكهرباء من ارضه لمكان آخر.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي.