محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة ويشدد على : - الالتزام بمواعيد رفع القمامة والحفاظ علي نظافة الشوارع - عدم انتظار السيارات صف ثان وسحب رخص المخالفين وفرض غرامات فورية
بتاريخ :01/09/2019

​ تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، عدد من شوارع مدينة المنصورة لمتابعة الحالة العامة للنظافة والمرور وشدد على رئيسي حي شرق وغرب بضرورة الالتزام بمواعيد رفع القمامة اليومية خلال الفترات الثلاث المحددة والحفاظ على المظهر اللائق بالشوارع ورعاية المساحات الخضراء وإزالة الأتربة وغسيل البلدورات ودهانها.
وطلب محافظ الدقهلية، من العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، بمنع انتظار السيارات صف ثاني لمنع تكدس السيارات واعاقة حركة السير ولتسهيل الحركة المرورية وشدد على سحب رخصة السيارات المخالفة لهذه القواعد وتشديد الرقابة على خطوط سير السيارات وفرض غرامات فورية للمخالفين.
وشدد محافظ الدقهلية، على رئيسي حي شرق وغرب المنصورة، برفع كافة الاشغالات بمختلف شوارع المدينة والحفاظ على الرصيف ليتمكن المواطنين من استخدامه في قضاء مصالحهم دون تعطيل او تأخير أو تعب ومشقة.
شملت جولة محافظ الدقهلية شوارع بورسعيد، العباسي، الشيخ حسانين، ميدان الطميهي، شارع المديرية، السيد سليم، ساميه الجمل، عبدالسلام عارف، شارع قناة السويس، بنطاق حي شرق وغرب بمدينة المنصورة.