محافظة الدقهلية

مكافأة 10 أيام للعاملين بمستشفى بلقاس المركزي لحسن الأداء ... ويشيد بمستوى النظافة بشوارع المدينة
بتاريخ :01/09/2019

​ زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مدينة بلقاس بعد ظهر اليوم، تفقد خلالها عدد من الأقسام بمستشفى بلقاس المركزي شملت الإستقبال والاشعة والباطنة والأطفال والعناية والقسم الاقتصادي.

وأشاد محافظ الدقهلية، بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى ومستوى النظافة وتواجد الأطباء وفرق التمريض وحسن سير العمل واستمع للمتواجدين بالمستشفى من المرضى وذويهم والمترددين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمة والذين ابدوا استحسانهم للاداء.
وقرر محافظ الدقهلية، صرف مكافأة مالية 10 أيام لجميع العاملين بالمستشفى لما شاهده ولمسه من حسن أداء ورضى المرضى والمواطنين عن أداء فرق العمل بالمستشفى.
وتفقد محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء حسام لبيب، رئيس مركز ومدينة بلقاس، عدد من شوارع المدينة شملت شارع سامح، شارع الثورة، شارع الكورنيش، والتي تم رصفها منذ أيام قليلة بطول 2.5 كيلو متر بتكلفة 6 مليون جنيه، ووعد باستكمال رصف شوارع المدينة بالكامل في أقرب وقت، وأثنى على مستوى النظافة بشوارع المدينة.
كما تفقد محافظ الدقهلية، مشروع الصرف الصحي خلف دار الايتام والذي تبلغ تكلفته 12 مليون و500 ألف جنيه وينتهي في الثلاثين من يناير المقبل ليخدم مدينة بلقاس.
وزار شاروبيم، مجلس مدينة بلقاس، للاطمئنان على انضباط العمل والعاملين وتفقد المركز التكنولوجي برئاسة المجلس وشدد على ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وسرعة تقديم الخدمة، كما تفقد منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة وأكد على أنه لا تهاون فيها وانه لن يقبل التقصير والتقاعس في انجازها تحت أي مبرر.