محافظة الدقهلية

- إجراء معاينة هندسية لتحديد الحالة الإنشائية لوحدة طب الأسرة بالنظارة بميت سلسيل - احالة 110 من المتغيبين عن العمل بوحدات صحية ومسئول صيدلية وحدة طب الأسرة بشنفاس
بتاريخ :28/08/2019
كلف الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، باجراء معاينة هندسية للوقوف على الحالة الإنشائية لوحدة طب الأسرة بقرية النظارة التابعة لمركز ميت سلسيل، بالتنسيق بين مديرية الصحة والجهات المعنية.
وقرر محافظ الدقهلية، إحالة 110 من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بدون إذن أو تصريح رسمي بعدد من الوحدات الصحية واحالة المسئول عن صيدلية وحدة طب الأسرة بقرية شنفاس التابعة لمركز أجا، لوجودها مغلقة.
وكلف محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بتوفير المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى مع التأكيد على اجراء الصيانة اللازمة للأجهزة الطبية وإصلاح الاعطال اولا بأول، وشدد على ضرورة تفعيل أدوات مقاومة الحريق وصيانتها وتركيب كاميرات المراقبة بمختلف المستشفيات والوحدات الصحية.
جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير المعروض من الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميداني على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز دكرنس، المنزلة، المطرية، ميت سلسيل، منية النصر، أجا، المنصورة.