في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير المنشآت الرياضية ودعم الرياضه والرياضيين في كافة التخصصات ليخرج لنا جيل يرفع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الأربعاء صاله الألعاب الالكترونيه بنادي جزيرة الورد بالمنصوره علي مساحة 1500 متر مربع والتي تضم 60 جهاز بتكلفة تقارب ال 20 مليون جنيه بنظام ال BOT لمدة 9 سنوات .
جاء ذلك بحضور النائب طارق عبدالهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصوره وعضو مجلس الشيوخ ، والنائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ ، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وأعضاء مجلس إدارة نادي جزيرة الورد .
وعلي هامش الافتتاح قام " المحافظ " بتكريم الأولي علي محافظة الدقهليه في الشهاده الإعداديه من ذوي الهمم ( المكفوفين ) الطالبة لوجين أحمد محمد عبدالله بمدرسة النور للمكفوفين بالمنصوره ، كما تم تكريم مديرة المدرسة الأستاذة إيمان عبدالسلام .
وأكد " مختار " علي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين في مصر وفي عهده شهدت الرياضة بمختلف أنواعها نقله نوعيه سواء في الألعاب الجماعية مثل كرة القدم أو الألعاب الفردية مثل الكاراتيه أو المصارعه أو غيرها .
كما أكد " المحافظ " علي دعمه الكامل لكافة الكيانات والمؤسسات الرياضية بالدقهلية حتي يخرج لنا أبطال يرفعوا راية الدقهلية ويمثلوا مصر في كافة المحافل الدولية ، مشيراً إلي أن الدقهلية محافظة رائدة في كافة المجالات.
وثمن " مختار " دور مجلس إدارة نادي جزيرة الورد علي تنفيذ كافة الأنشطة الرياضية وتحقيق نجاحاً كبيراً علي كافة الأصعدة الرياضية والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات والحصول علي العديد من البطولات ووضع خطة دائمة للتطوير المستمر لكافة المنشآت الرياضية داخل النادي .