في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين من خلال الوزارات والهيئات والمديريات التابعة للدولة في مختلف القطاعات ، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعًا بوكلاء الوزارة مديري المديريات الخدمية للوقوف على مدى جاهزية المديريات لتقديم الخدمات للمواطنين في جميع القطاعات .
وأكد "المحافظ " على أن الهدف ليس تقديم الخدمات للمواطنين فقط وإنما تحسين جودة هذه الخدمات وتقديمها على أعلى مستوى من خلال توفير متطلبات هذه الخدمة وحسن استقبال المواطن .
وكلف " مختار " وكلاء الوزارة بعرض تقرير شهري مفصل بأعمال كل مديرية على حده والمديريات الفرعية التابعة لها لتقييم العمل داخل كل مديرية وكل إدارة فرعية .
ووجه " المحافظ " لوكلاء الوزارة بضرورة التدوير الوظيفي لجميع العاملين في كافة المديريات لتحقيق أقصى استفادة منهم في تقديم خدمات للمواطنين ، وضخ دماء جديدة لتولي مسئولية إدارة الإدارات والأقسام لضمان حسن سير العمل .
كما أكد " مختار " على أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل حل مشاكل المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم في القطاعات الخدمية المختلفة التعليمية والصحية والتموين والطب البيطري وغيرها .