فى إطار توجيهات الدكتور "أيمن مختار" محافظ الدقهلية، قاد أمس الأربعاء العميد محمد هجرس رئيس المركز، والسادة نواب رئيس المركز، بش حملة مكبرة على مركبة التوكتوك التى تستخدم أطقم وسماعات الصوت المزعجة التى تسبب تلوث سمعى للمواطنين.

*هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط تحفظ على عدد كبير من أطقم وسماعات الصوت التى تسبب فى الكثير من الضوضاء والتلوث السمعي للمواطنين، بسبب تشغيلها بصوت عالى ومرتفع مما يترتب علية ضرر للمواطنين ليلا ونهاراً وخصوصا كبار السن والمرضى.
*وخلال ذلك أكد "رئيس المركز" على إستمرار مثل هذة الحملات على مركبة التوكتوك لمصادرة السماعات الكبيرة ومضخمات الصوت مثل البازوكا وغيرها حتى يتم الإلتزام الكامل بعدم إزعاج المواطنين لما تقوم بة من ضوضاء وتلوث سمعى.
*وبناءا على ذلك قرر "العميد محمد هجرس" رئيس المركز باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاةش المضبوطات وأصحابها المخالفين، جاء ذلك فى حضور الأستاذ محمد عثمان مدير البيئة، وأ رضا الهجين مدير الإشغالات، والسادة مديرى المواقف، والمتابعة، والحملة الميكانيكية، والإنارة العامه، والأمن، وقوه من الشرطه بإشراف من العميد آسر البطراوى مأمور مركز الشرطة وقوة التأمين المرافقة لهم.