👈 قام السيد المهندس السيد احمد عبد السلام رئيس مركز ومدينة الجمالية بالمرور على الوحدة المحلية لقرية المحلاوي لمتابعة خطة العمل وما تم تنفيذه منها ومنها آخر مستجدات ملف اجراءات التصالح في مخالفات البناء والمتغيرات المكانية والكهرباء والنظافة والتشجير والتحصيل .
👈 وأكد السيد رئيس المركز على ضرورة الاهتمام بقطاع النظافة العامة - التصدي لحالات التعدي علي الأراضي الزراعية - متابعة الاشغالات - متابعة ملفات التصالح - متابعة المتغيرات المكانيه أول بأول -تجميل المداخل والإنارة العامة ..
👈 وأكد السيد رئيس المركز على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكافه حالات المتغيرات المكانيه والازاله الفوريه لأى حاله يتم رصدها، مشددا على ضرورة العمل الفورى فور ظهور أى متغير و الافاده بوضعه سواء قانونى أو غير قانونى واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الغير قانوني فوراً.
👈الاهتمام وإنجاز ملف التصالح وسرعه الانتهاء من اصدار النماذج المطلوبة ،وشدد سيادته على دفع العمل والمتابعة اليومية بملف التصالح على بعض مخالفات البناء وإزالة كافة العقبات التي تواجه اللجان لتحقيق المستهدف من هذا الملف فضلاً عن طرح العديد من الأفكار ومحاور العمل التي من شأنها تذليل معوقات سير العمل
والتأكيد على ضرورة بذل أقصى جهد لسرعة إنجاز العمل بملفات التصالح في مخالفات البناء لتحقيق المستهدف منهما بإعتبارها من الملفات الهامة ، كما شدد على ضرورة إنجاز باقي الملفات المتأخرة وسرعة الإنتهاء منها.
👈 الاهتمام بمشكلات المواطنين وشدد سيادته على حسن استقبال المواطنين وحل كافه الشكاوى فى ضوء القوانين واللوائح المنظمه .
👈 الاهتمام بملف النظافه العامه لكافه المداخل والشوارع بالقرية . والاهتمام بصيانة كشافات الإنارة تشجير مدخل القرية .
💎 جاء ذلك بحضور الاستاذ محمد السعيد عطاالله نائب رئيس المركز والاستاذ إيهاب منتصر رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت مرجا والاستاذ أسامة جاد مدير مكتب رئيس المركز والاستاذ محمد عماد مدير إدارة العلاقات العامة.