فحص عددمن معاينات الآثار البيئية على الطبيعه والتواصل مع المواطنين
فحص عددمن معاينات الآثار البيئية على الطبيعه والتواصل مع المواطنين
تنفيذا لتعليمات معالي السيد اللواء. طارق مرزوق محافظ الدقهلية للمتابعه المستمرة والتواصل المستمر ؛ وإنهاء شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم مع زيادة الاهتمام بمشاكل البيئة وأهمية تحقيق الإدارة البيئية السليمة للموارد الطبيعية
تابع الأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين نشاط إدارة البيئه اليوم في معاينه أثر بيئي لإستخراج رخصه للنشاط داخل مدينة شربين ؛كذلك التواصل مع المواطنين لمعاينه عدد من الشكاوي البيئة داخل مدينة شربين وإتخاذ الإجراءات القانونيه لإزالة أسبابها