خلال فتره العمل اليليه المرور على مواقف سيارات شربين العمومى للإطمئنان على حركـة النقل والمواصـلات؛ والتأكد من توافر جميع وسائل المواصلات العامـه
فى إطار توجيهات اللواء ؛ طارق مرزوق محافظ الدقهلية للمتابعه المستمرة وانتظام حركة النقل لضمان خدمة آمنة ومستقرة للمواطنين
وبتكليفات من الأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين في هذا الشأن.
قام الدكتور ؛ ممدوح السعيد نائب رئيس المركز مساء اليوم الاثنين. بالمتابعة المستمرة لمواقف سيارات الركاب، بهدف ضبط حركة سير السيارات داخل المواقف ومنع أي استغلال للمواطنين والتأكد من توافير عدد كافة من سيارات الركوب خلال الفترة اليليله ومنع أي تكدس للمواطنين كما تم متابعة دفتر حضور وانصراف الموظفين بالنبطشية الليلية
(العلاقات العامه والاعلام)