جانب من عقد جلسه القرعة العلنيه لاختيار عدد 5 سيارات للعمل بخط شربين / رأس البر اليوم الأحد ٢٠٢٦/٦/٧
جانب من عقد جلسه القرعة العلنيه لاختيار عدد 5 سيارات للعمل بخط شربين / رأس البر اليوم الأحد ٢٠٢٦/٦/٧
تنفيذا لتكليفات اللواء ؛ طارق مرزوق محافظ الدقهلية
والأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين
عقد الدكتور ممدوح السعيد نائب رئيس المركز
والدكتوره مي عبد الرحمن عابد سكرتير عام رئاسة المركز جلسه القرعه العلنية للسائقين الذين تم تقديمهم واليوم تم عمل القرعة العلانية بحضور جميع السائقين الذين تم تقديمهم جميع الأوراق المطلوبة وينطبق عليهم جميع الشروط ، وتم عمل القرعة بكل شفافية وحيادية وفقاً للضوابط والقواعد المنظمة بما يضمن تحقيق العدالة بين المتقدمين تم اختيار عدد 5 سيارات دقهليه (شربين)مقابل 5 سيارات دمياط من سائقي خط شربين / دمياط القديمه ؛ وذلك اعتباراً من 1/ 6 / 2026 حتى 30 / 9 / 2026
علما بأن الكارته المجمعه خلال هذه المده 1600 جنيه اعتباراً من 1/ 6 / 2026 حتى 30 / 9 / 2026 والتعريفة المقررة 36 جنيه ؛ ونظام التشغيل تحميل سياره دقهليه وسياره دمياط ومن يخالف قواعد التشغيل يتم شطب السياره ودخول سياره آخر بدلا منها.
جاء ذلك بحضور اللجنة المختصة لإجراء القرعة الأستاذ محمود عيسي مدير إدارة التفتيش المالى والإداري برئاسة المركز والاستاذ أحمد رزق مدير الشئون القانونية برئاسة المركز
الأستاذ أحمد الخميسي مدير إدارة المواقف