#رئيس المركز يتابع إنتظام العمل بالمركز التكنولوجي وتيسير الخدمات للمواطنين
#رئيس المركز يتابع إنتظام العمل بالمركز التكنولوجي وتيسير الخدمات للمواطنين وفقا لتوجيهات معالي الوزير اللواء ؛ طارق مرزوق محافظ الدقهلية للمتابعه المستمرة والإهتمام بالخدمات المقدمه للمواطنين.
تابع الأستاذ ، محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين سير العمل داخل المركز التكنولوجي والإدارة الهندسيه ، للوقوف على معدلات الأداء اليومية ؛ وما تم إنجازه من ملفات، مشددًا على سرعة الإنتهاء من الطلبات المقدمة، خاصة ما يتعلق بتسجيل وترخيص المحال العامه والتصالح ، بما يضمن تقديم خدمات ميسرة للمواطنين وفقًا للإجراءات المنظمة.
كما حرص سيادته على التواصل المباشر مع المواطنين داخل المركز، والاستماع إلى استفساراتهم وطلباتهم ، موجّهًا بسرعة التعامل معها وحلها ؛ وبما يحقق مبدأ الشفافية والعدالة في تقديم الخدمة.