تدريب العاملين بالوحده المحليه بقرية كفر الأطرش ؛ أبو جلال على نظام العمل بالمركز التكنولوجي
تدريب العاملين بالوحده المحليه بقرية كفر الأطرش ؛ أبو جلال على نظام العمل بالمركز التكنولوجي
في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنميه المحليه بشأن تشغيل المراكز التكنولوجية وتنفيذ خطة التحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية ؛ لتطوير من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين داخل المدن والقرى وبتعليمات من اللواء ؛ طارق مرزوق محافظ الدقهلية
وبإشراف من الأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين.
تابعت الأستاذه ؛ رشا فاروق نائب رئيس المركز تدريب العاملين بالوحده المحليه بقريه كفر الأطرش ؛ أبو جلال سير العمل على نظام العمل بالمركز التكنولوجي بمعرفة المهندس أشرف مرزوق بوزاره التخطيط على نظام العمل لتقديم الخدمات الحكومية من خلال الشباك الواحد ؛ لتيسير تقديم الخدمة للمواطنين وتحقيق الإنجاز في معدلات الآداء الحكومي بالجهات المختلفة، ضمن خطة الدولة للإصلاح الإدارى وتحسين أداء الهيئات الحكومية للتيسير على المواطنين وتقديم أفضل الخدمات على أرض الواقع.
كما تابعت العمل بالمجمع الخدمي بقريه الحصص والإطلاع الخدمات المقدمة للمواطنين.