إشراف على منافذ بيع الخبز بمدينة شربين لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوصيل الدعم لمستحقيه
في إطار توجيهات اللواء ؛ طارق مرزوق محافظ الدقهلية للمتابعه المستمرة والتوسع في إقامه المنافذ الخدمية لتخفيف الأعباء عن المواطنين بصورة ميسرة وفي مقدمتها السلع التموينية.
قام الأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين صباح اليوم الأحد بالإشراف على منافذ بيع الخبز داخل المدينة ؛ والتأكد من الإلتزام بالتعليمات المنظمة لضمان تقديم الخدمة بكفاءة وسهولة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور الدكتور ممدوح السعيد نائب رئيس المركز
الأستاذ عبد القادر عودة مدير إدارة المتابعه