رئيس المركز يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحه صلاة العيد بشارع السلك بمدينة شربين ؛ ويشارك المواطنين فرحتهم بالعيد
في أجواء من الفرحة والسرور"
#رئيس المركز يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحه صلاة العيد بشارع السلك بمدينة شربين ؛ ويشارك المواطنين فرحتهم بالعيد.
تنفيذا لتكليفات اللواء. طارق مرزوق محافظ الدقهلية أدى الأستاذ ؛ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة شربين صباح اليوم الأربعاء شعائر صلاة عيد الأضحي المبارك ، وسط جموع المصلين بمدينة شربين ،
بحضور لفيف من القيادات الشعبية التنفيذيه وأهالي مدينه شربين
وبحضور الدكتور حسين حضير عضو مجلس الشيوخ
الدكتور إبراهيم شبكه رئيس مركز ومدينة محله دمنه
الدكتور ممدوح السعيد نائب رئيس المركز
واستمع سيادته إلى خطبه العيد مقدماً التهنئة لجموع المصلين بعيد الأضحي المبارك ، مؤكداً أن الأعياد مواسم خير وبركة تفرح فيها النفوس وتبتهج بها الأفئدة ، وتتلاقي الوجوه والقلوب متسمة بالسعادة ،
وكانت خطبه العيد عن حسن الخلق وصله الرحم متمثلين بني الرحمة صلي على الله عليه وسلم ؛ وكذلك تناولت الخطبه فضل عيد الأضحي والذي يعد من أعظم الأيام عند الله وهو يوم الحج الأكبر ، هذا اليوم العظيم يجسد في نفوس المسلمين إلى بيت الله الحرام ، وقد ضرب لنا سيدنا إبراهيم أروع الامثلة في التضحية والفداء ، والمحن والابتلاءات التي لا تعرف زمانا ولا مكانا ولا جنسا ولا سنا ؛
وفرصة توطيد صلة الارحام بين الاسر وإغتنام مثل هذه المناسبات والأعياد في أخذ العبر بالترابط والتكافل ، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح والسلام التي يدعو بها الدين الإسلامي.
كما تبادل رئيس المركز التهنئة بين أبناء المركز بمناسبة عيد الأضحى ، متمنياً أن يعيد المولي عز وجل هذه الأيام علينا جميعا بأمن والأمان وعلى أمتنا الأسلامية والعربيه ومصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات