نفذ مركز شباب كفر المحمدية التابع لإدارة شباب ميت غمر نشاط رياضي شباب و طلائع مسابقة في ألعاب القوى و ذلك ضمن خطة نشاط شهر مايو ٢٠٢٢ يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٠٥/٢١ الساعة الثالثة عصرا .

شارك طلائع مركز شباب كفر المحمدية بمجموعة من الألعاب مثل : ( الجري و الوثب و رمي الجولة ) ، وتم التقييم من قبل المشرف الرياضي بمركز الشباب ، واعطاء الدرجات للطلائع وتم تكريم الفائزين فى نهاية المسابقة الرياضية فى ألعاب القوى .
تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور السيد رئيس مجلس الإدارة و بعض من الاعضاء بمجلس الإدارة ، والأستاذ أسامة السعيد المدير التنفيذي بالمركز ، مع مراعاة إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ، والتباعد الاجتماعي .

الهدف من هذه المسابقة في ألعاب القوى أنها تقوم بتنمية جميع صفات الجسم سواء البدنية أو النفسية أو الوظيفية ،  فمن الناحية البدنية تعمل على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط ، أما من الناحية النفسية فهي تعمل على تنمية الصفات التالية مثل الصبر والعمل كفريق واحد .

يأتي تنفيذ هذه المسابقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، و الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، و بتوجيهات الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، و إشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، و متابعة الاستاذ أحمد هشام مدير عام إدارة شباب ميت غمر .