وجه الدكتور أحمد مرسي، المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، رسالة شكر وتقدير إلى الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة للجهد الواضح في تقديم خدمات المبادرة الرئاسية لدعم صحه المرأة.
💢وخص المدير التنفيذى للمبادرة الرئاسية بالشكر منسق عام مبادرات الصحة العامة بمديرية الصحة بالدقهلية دكتور احمد محمد المكاوي معرباً عن تقديره لجهود جميع فرق العمل بالوحدات وفرق الاشراف بالإدارات والمديرية
💢وقال الدكتور احمد المرسي " نثمن مجهود سيادتكم وعملكم الدؤوب في تقديم خدمات المبادرة الرئاسية لدعم صحه المرأة لشهر ابريل 2022 والذي وصل فيه عدد المنتفعات من المبادرة إلى 167 الفا مقارنة بشهر مارس الماضي والذي بلغ عدد المنتفعات نحو 58 ألف سيدة ".
💢ولفت سيادته إلى أن تقديم خدمات المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة لسيدات محافظه الدقهلية على هذا النحو يساهم بشكل فعال في تحقيق الهدف الاساسي من المبادرة للكشف المبكر عن أورام الصدر وعلاجه في مراحله الاولى والتي ستؤدي الى ارتفاع نسبة الشفاء الى 95% مشدداً على ضرورة تعزيز ارتباط السيدات بالوحدات الصحية والتوعية بأهمية الفحص الدوري والمبكر . متمنياً للفرق الطبية وفرق الاشراف المزيد من التوفيق .