محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في اجتماع التصالح : - لا تهاون في تحصيل حق الدولة من المخالفات والانتهاء من اجراءات التصالح - على رؤساء المراكز المتابعة الميدانية اليومية لطلبات التصالح ومختلف المرافق
بتاريخ :26/07/2020
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم لمناقشة آخر مستجدات ملف اجراءات التصالح في مخالفات البناء بحضور السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام والسيدة منال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة.
وأكد محافظ الدقهلية أنه لا تهاون في انهاء اجراءات التصالح مع المخالفين وفقا للقانون المنظم وانه لن يسمح باهدار موارد الدولة او التأخير في تحصيلها،مشيرا إلى تشكيل فرق عمل بكل الوحدات المحلية للانتهاء من كافة الإجراءات لجميع الطلبات بأقصى سرعة .
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية اليومية لمختلف المرافق ومتابعة طلبات التصالح بشكل يومي وبكافة طرق الإعلان والتأكيد على المواطنين بضرورة السرعة في إنهاء الاجراءات التي تصب في صالحهم وصالح الدولة.
وأشار محافظ الدقهلية إلى أن التصالح يحفظ حقوق المواطنين في ملكيتهم، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجه بضرورة مراعاة ظروف المواطنين والبعد الاجتماعي وتيسير الإجراءات في إطار القانون.
وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بأهمية منع التعديات على الأراضي من المهد حفاظا على موارد الدولة وعدم التقاعس في اتخاذ الإجراءات الفورية لمنع تفاقم المشكلة .