محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام ورئيسي مركزي أجا وطلخا لحصولهم على جائزة التميز الحكومي لعام 2019
بتاريخ :07/11/2019

كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، لحصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019، ورئيس مركز أجا لحصوله على المركز الأول، ورئيس مركز طلخا لحصوله على المركز الرابع، في جائزة التميز الحكومي للجهات الحكومية ويمنحهم شهادات التقدير.
وأضاف محافظ الدقهلية، أن سعادته بهذا الفوز الذي رفع اسم المحافظة عاليا لا توصف وأن الدقهلية تفخر لحصول مركز اجا على المركز الأول ومركز طلخا على المركز الرابع في حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي الذي عقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وقال محافظ الدقهلية، إلى أن الوصول للقمة ليس صعبا لكن الحفاظ على القمة هو الصعب، مشيرا إلى أن هذه الجوائز هي البداية للاستمرار في تميز الأداء وتفرض علينا بذل المزيد من الجهد.
وأشار شاروبيم، إلى أنه علينا العمل بكل جد وإخلاص لتفوز باقي المراكز، ويزداد عدد الحاصلين على الجائزة من أبناء ومراكز المحافظة، وأضاف أن هذه الجائزة دليل واضح على الجهد والعمل الذي قمنا به جميعا في المحافظة، وشدد على ضرورة أن تكون الجائزة حافزا ودافعا لنا جميعا لمزيد من العمل والعطاء والتعاون.
ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، أن سعادته كبيرة بالحصول على المركز الأول على مستوى وزارة التنمية المحلية، والثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد على مستوى الجمهورية، وأكد أنه لولا تعاون الجميع وجهود فريق التنسيق، وأضاف أنه علينا أن نتعلم ونكتسب الخبرات المتراكمة والاستفادة من كل تجربة أو عمل نخوضه.
ووجه كلا من رئيسي مركزي أجا وطلخا، الشكر لمحافظ الدقهلية، مؤكدين أنه لولا دعمه المستمر ما كانت هذه الجائزة وأنها تحتم علينا أن نبذل جهودا أكبر لنحافظ على استمرار التميز.
كما كرم محافظ الدقهلية، كلا من المحاسب محمد عبد الباقي، مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، والمهندسة سحر سامي، مدير الإدارة العامة لمركز المعلومات، والمهندس ماهر أبو المجد، مدير البوابة الإلكترونية، وجميع أعضاء فريق التنسيق من المراكز والمدن الذين قاموا بجهد كبير في الإعداد للمشاركة في المسابقة.