محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية في مستشفى المطرية المركزي : 5 مليون جنيه تم صرفها للصحة منذ أسبوع لشراء مستلزمات ذلك "راحوا فين" ولا نجد ملاءة سرير ولا سرنجة ويجب ابرام عقد صيانة مع شركة متخصصة لصيانة أسانسيرات المستشفى
بتاريخ :06/11/2019

زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عصر اليوم، مستشفى المطرية المركزي يرافقه النائب علاء عساسة، عضو مجلس النواب، الأستاذ المرسى هيكل، رئيس المركز والمدينة.
وتفقد شاروبيم، عدداً من الأقسام بالمستشفى منها غرفة التعقيم والحضانات والباطنة والغسيل الكلوي، واستمع إلى المرضى للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة، واستمع الى شكوي إحدى المريضات فى قسم الباطنة من عدم وجود سرنجات وأدوية، وأنها تقوم بشراء كل الأدوية من خارج المستشفى حتى ملاءة السرير لم تتوافر "وجايبه ملاية من عندها".
وشدد المحافظ، على الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير العلاج اللازم للمرضى والمترددين.
وأضاف محافظ الدقهلية، أنه ليس من المقبول ألا يجد المريض العلاج المطلوب واللازم لراحته، متسائلاً "راحوا فين" مبلغ الـ 5 مليون جنيه التي تم صرفها لمديرية الصحة منذ أسبوع تقريبا حتى لا نجد ملاءة سرير.
وشدد محافظ الدقهلية، على الدكتور أشرف فوزي، مدير المستشفى، بسرعة إبرام عقد صيانة مع شركة متخصصة لصيانة الاسانسير وحمايتها من الأعطال.