محافظة الدقهلية

شاروبيم : مصنع سماد طلخا ثروة قومية وصرح صناعي عالمي والعمال في القلب منا وهم مصدر الإنتاج والتنمية
بتاريخ :22/05/2019

​ أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيمياوية "مصنع سماد طلخا" ثروة وطنية قومية لا بد من الحفاظ عليها بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة وأن العاملين فيه جميعا يقومون بعمل وطني يرفع من إقتصاد مصر ويعد واحدا من الصروح الصناعية على مستوى العالم وأنهم في القلب وهم مصدر الإنتاج والتنمية.
وتفقد شاروبيم، عددا من الأقسام بالمصنع يرافقه المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والكيميائي عبد الواحد الدسوقي، رئيس مجلس إدارة المصنع، الكيميائي عماد حمدي، رئيس النقابات العامة للكيماويات، وأكد أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير المصنع لأنه صرح صناعي كبير نفتخر به وقال إن هذه المعدات وخطوط الانتاج لابد من الحفاظ عليها، كما تفقد معرض المفروشات المقام بالمصنع من المنتجات المصرية الخالصة.
ووجه محافظ الدقهلية، التحية للعاملين بالمصنع ومجلس الإدارة لجهودهم البارزة في النهوض بالأداء داخل المصنع في كافة خطوط الانتاج وقال إنني اتفقت مع رئيس مجلس إدارة المصنع على صرف مكافأة للعاملين وفي مقدمتهم العمال وتقرر صرف شهر ونصف مكافأة لهم جميعا.
وأكد شاروبيم، على ضرورة بذل المزيد من الجهد من قبل العاملين بالمصنع لتعظيم الانتاج الذي يعد مصدرا من مصادر الدخل القومي لمصر كلها وأضاف أنه أصر على الحضور تقديرا لعمال السماد ومجلس إدارة المصنع وكافة العاملين فيه.