محافظة الدقهلية

في افتتاح محطة الشعالة : شاروبيم : عاهدت الله أن اكون صادقا ولا أعد بما لا أستطيع تحقيقه والحكومة تعمل على رفع مستوى الخدمات للمواطنين ليل نهار
بتاريخ :10/02/2019

في افتتاح محطة الشعالة :
شاروبيم : عاهدت الله أن اكون صادقا ولا أعد بما لا أستطيع تحقيقه والحكومة تعمل على رفع مستوى الخدمات للمواطنين ليل نهار 
-----------------------------------------------------------------------------------------------
افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، محطة الصرف الصحي بقرية الشعالة التابعة لمركز السنبلاوين، والتي بلغت تكلفتها الإجمالية 25 مليون جنيه وتخدم 15 الف مواطن من أبناء الشعالة والتي تقوم برفع 20 الف متر مكعب يوميا إلى محطة المعالجة الرئيسية بالسنبلاوين. 
شهد الافتتاح المهندس طارق موسى، رئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي ومياه الشرب بالدقهلية، المهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، منال الغندور، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين. 
جاء هذا الافتتاح في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي والذي يستمر حتي الرابع عشر من فبراير الجاري والذي شهد افتتاح العديد من المشروعات الجديدة والتي تهدف إلي رفع مستوى الخدمات الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة. 
صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم، وأضاف أن كل ما تقدمه الحكومة للمواطنين هو حق لهم وواجب علينا أن نعمل جميعاً من أجل تحقيق طلبات المواطنين المشروعة من خلال رفع كفاءة كل الخدمات التي يحتاجها المواطنون من صرف صحي ومياه وطرق ومدارس ومستشفيات ووحدات صحية بحيث تكون على أعلى مستوى وان تقدم خدماتها للمواطنين طوال اليوم. 
وقال شاروبيم، انني منذ جئت الي الدقهلية عاهدت الله والمواطنين أن اكون صادقا فيما أقوله والا اقدم وعودا لا أقدر على تنفيذها وهذا عهدي المتجرد معكم دائما.