فى إطار الإهتمام بتنمية مهارات العنصر البشرى تفقد صباح اليوم العميد محمد هجرس رئيس المركز، والدكتوره "نڤين أبو المعاطى" مدير إدارة التدريب بمحافظة الدقهلية، قاعة تدريب العاملين بمجلس المدينة ببنى عبيد على مهارات الحاسب الآلى.

*وخلال ذلك أكد "العميد محمد هجرس" رئيس المركز على أهمية مثل هذه الدورات التدريبيه التى تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشرى بهدف تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
*وفى سياق متصل أكدت د "نڤين أبو المعاطى" مدير إدارة التدريب بالمحافظة على أنه تم تنظيم العديد من الدورات بمختلف المراكز للعمل على تنمية العنصر البشرى والذى يستهدف تنفيذ دورات تدريبية متخصصة فى مختلف الوظائف والمؤهلات لتنفيذ سياسة الدولة و خطتها للتحول الرقمى بجميع المصالح الحكومية والمديريات الخدمية.
*وأوضح "رئيس المركز" على إقامة العديد من هذه الدورات التدريبية الخاصه بالحاسب الآلى لتنمية مهارات Microsoft office وأساسيات التحول الرقمى - وأساسيات الشبكات - وورش عمل حول التحول الرقمى، وذلك بالتنسيق بين مجلس المدينة والإدارة التعليمية ببنى عبيد وأن المتدىب يحصل فى ختام الدورة على شهادة معتمدة.